تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ص
ماتجوف شر قصوده
في هالسن الواحد يخاف يحط يمهم شي
ب
صباحكم ورد وسعادة ومطر وخير
البيان وام فوفو وكل الحلوات بلا استثناء
صباح الخير صباح الورد والحب

خلصت اول كورس من الجامعة خخخخخخخخخخخ
اناااااااااااااسة الله يديمها علي

شخباركم؟
ز
صباح الخير بنات شخباركم

توني داخله الشغل رحت وديت نور التطعيم وجيت

عورت قلبي

دمعه هلا قلبي انا بخير من جد بنات الي تبغي تضعف تشرب شاي اخضر وايد انا ما توقعت اضعف بسرعه انا وصلت في الحمل 74 والحين انا 55

كل البنات بدون استثناء شخباركم

ومس روز شحلاتها قمر شواقه الله يحفظها بحق محمد وال محمد
ب
واي عليها نور مسكينة
ان شاء الله ما فيها الا الخير وما يصيدها شي
بوسيها عني حبيبتي زهور
د
عيون بن عون;10769984:
قصايد اليوم زايد عليها الزكااام

صج الزكام يأذي ولا تعرف ترقد كل شوي وتتقحص

الله يشفيها ان شااااء الله
بعد قلبي


مساعه شريت لها جهاز البخار من رويان
بس اكتشفت في البيت انه منويل كونترول
وصج انقهرررررررررررررررررررت
لانه الهندي ماقالي >>>>>>> اصلا انا ماسألته عن شي خخخخ

بس لو زايدته فلوس وماخذه النوع الثاني احسن مع انه اهو فتح لي النوع الاغلى الي ب39 وماشفت فيه شي زود غير الشنطه
وعشان جذي خذت الي ب 28

عاد انا اسويت
قمت وقصيت دائرة صغييييييرة من اللزقه (بلاستر) وسديت الفتحه
لانه اهو اذا اسده بصبعي وانا ميودته عند ويها، يطلع البخار واذا اشيل صبعي يازعم يوقف

وااااااااااااااااااااااااااااي اليوم قصايد بغت تختنق
فدييييييييييييييت قلبها

بنات قولوا ماشاء الله عليها
وانتوا تشوفون صورها

مساعه كنت فاصخه خواتمي لان ببدلها
بس بعدين عطيت اختي تكمل عني وانا بسوي لها حليب
عاد
وهي مبطوحه واختي تبدل لها البامبرز
الا اشوف في حلجها شي فضي
ولا بعد قاعده تتعلج فيه تودي مني ومناك
انا سيده صرخت وقلبتها ع بطنها واطق ضهرها من فوق لانه خفت بلعته
بعدين دخلت صبعي وطلعته

صج كان موقف
يخرررررع
دمعت عيني انا

والي يضحك في السالفه
انه لما صرخت ويت بسرعه اشيلها
اختي سيده قامت تقول شنو شنو
عبالها حشره خخخخخخ

لانه احنه خوافين

..ماتشوف شر قصودة حبيبة الكل :adore:
وييييي الحمدلله مابلعته.. ايي الاطفال من يشوفون شي يلقطونه ودايركت في البوز.. الله حفظها لش
جان طلعتي عنها صدقة.. اني هالايام الاحظ لحمودي وااااااجد يعصب ومثل اللي احد يعانده او يسوي فيه شي.. يظل يصيح ويتنرفز ويصارخ.. اقول لأبوه شفت جاهل في هالعمر يعصب جديه؟؟ مستغربين من حركته.. واذا يعطش واجيب له المرضعة ساعات مايرضى يشرب منها ويصرخ ويعصب.. حتى ينام بدون مايشربها وانتظره شوي واحطها له وهو نايم.. الله يستر منه بس.. وعلى طول اقرا عليه جان يهدأ..

بطة حلوة;10771261:
صباحكم ورد وسعادة ومطر وخير
البيان وام فوفو وكل الحلوات بلا استثناء
صباح الخير صباح الورد والحب

خلصت اول كورس من الجامعة خخخخخخخخخخخ
اناااااااااااااسة الله يديمها علي

شخباركم؟


..الله يوفقش ام مايا..
زهورحلوه;10771303:
صباح الخير بنات شخباركم

توني داخله الشغل رحت وديت نور التطعيم وجيت

عورت قلبي

دمعه هلا قلبي انا بخير من جد بنات الي تبغي تضعف تشرب شاي اخضر وايد انا ما توقعت اضعف بسرعه انا وصلت في الحمل 74 والحين انا 55

كل البنات بدون استثناء شخباركم

ومس روز شحلاتها قمر شواقه الله يحفظها بحق محمد وال محمد

..شخبارش زهووور.. ان شاء الله مايصيدها شي نوارة الحلوة..
لازم اخذ شاي احمد؟؟ ولا اي نوع عادي؟؟
لأن عندي ليبتون...
تصدقين؟؟ اني يوم حامل وصل وزني 68 وعقب ولادتي باسبوعين او ثلاثة وزنت وكان 58 يعني نزلت 10 كيلو في اقل من شهر
والحين وزني 60 ولا يتغير :|:|..صادني إحبااااااااط
واشوف من امس وصلت 59 الحمدلله.. اني كلش كلش مااتحرك وكل اخربط في الاكل على الرغم ان اكلي مو ذاك الزود.. بس كل بيبسي وكاكاو ;)

بس يوم العيد اهل زوجي كلهم قالوا لي ان جسمي جديه وااااجد احلى من قبل..يقولون لي بس الكرشة تروح ويصير جسمش عجييييييب.. واهم شي الخدود احافظ عليهم.. لأن هم اللي محليني>>هذا كلامهم.. بس اني ابغي اضعف:p
ب
شكرا ام حمووودي
ز
بطة حلوة;10771315:
واي عليها نور مسكينة
ان شاء الله ما فيها الا الخير وما يصيدها شي
بوسيها عني حبيبتي زهور



تسلمين بعد عمري بطه

ان شاء الله
ز
هلا دمعه قلبي شخبارش لش وحشه

دمعه شوفي خيوه اني افضلب شاي اخضر استخدمته شاي احمد صج مر شوي بس جد عجيب

انا زوجي يقولي اني عنده احلى واني متينه وترى كرش الحمل ما يروح بسرعه بس انا خف واجد عن قبل لن حركتي في الشغل وايد وبعد ما خف الخياط صرت اسوي تمارين بطن

ولا تخربطين واجد بتضعفين

شخبار حمود صار معرس
د
بطة حلوة;10771367:
شكرا ام حمووودي

..العفووو ;)
زهورحلوه;10771601:
هلا دمعه قلبي شخبارش لش وحشه

دمعه شوفي خيوه اني افضلب شاي اخضر استخدمته شاي احمد صج مر شوي بس جد عجيب

انا زوجي يقولي اني عنده احلى واني متينه وترى كرش الحمل ما يروح بسرعه بس انا خف واجد عن قبل لن حركتي في الشغل وايد وبعد ما خف الخياط صرت اسوي تمارين بطن

ولا تخربطين واجد بتضعفين

شخبار حمود صار معرس

..اهلييين ام نوارة.. الحمدلله اني بخير.. وانتو بعد وحشتوني..
حمودي اييي صار معرس.. ماشاء الله تختخ وطلعت له خدود :biggrin:.. شافه زوج حماتي وقال صار واااجد احلى من قبل وبيصير مثل ابوه :lol:... اهم شي عاد صحته تكون اوكي ويصير خوش ولد :adore:

كل اقول بسوي تمارين البطن وانسى.. ان شاء الله من اليوم بواظب عليها وبشرب الشاي>>>اهم شي مايدري زوجي.. لأنه يعصب اذا اتكلم عن جسمي او إذا أقول بخفف :woo:
ص
زهورحلوه;10771303:
صباح الخير بنات شخباركم

توني داخله الشغل رحت وديت نور التطعيم وجيت

عورت قلبي

دمعه هلا قلبي انا بخير من جد بنات الي تبغي تضعف تشرب شاي اخضر وايد انا ما توقعت اضعف بسرعه انا وصلت في الحمل 74 والحين انا 55

كل البنات بدون استثناء شخباركم

ومس روز شحلاتها قمر شواقه الله يحفظها بحق محمد وال محمد

ان شاءالله ماتصخن
عطيها ادول كل 4 ساعات
انه نهايه الشهر اطعم يوسف
وعن الشاي الاخضر كم مره باليوم؟
د
..حمووودي حبيب ألبي قاعد يطالع في اللعبة هههههه
لاحظت له كل يطالع في البانكة وفي الليتات.. وركبت له اللعبة مالت السرير.. يستانس بها خاصة لما اشغل له الموسيقى>>>مستطرب هالولد
اللهم صلي على محمد وآل محمد

د
.. حبيب أمه .. اجرب عليه بدلة وصورته هههههه ماظل شي ماصورناه..

ز
دمعة;10771839:
.. حبيب أمه .. اجرب عليه بدلة وصورته هههههه ماظل شي ماصورناه..







دمعه شحلاته هالولد الله يحفظه بحق محمد وال محمد
ز
الظل الخفي ان شاء الله ما تصخن

شربي شاي اخضر بعد كل وجبه احسن
ر
مرحبا حوامل وامهات شخباركم؟؟؟

حبيبتي صوت شخبارج والحمدلله على السلامه وتتربى الكتكوته بعزكم (( ولج وحشه ))
حبيباتي ابغيكم تساعدوني بغيت مسج حلوه نفسكم اطرشه لزوجي بعيد ميلاده
وادري مابتقصرون بتساعدوني ويعطيكم العافيه...
أ
السلااام شخباركم شمسووين ؟؟

دمعة;10768237:


..اهلييين ام فصووول..شخبارش انتي وشخبار فصووول؟؟
الله يساعدكم اللي تشتغلون او تدرسون.. توني اقول لصديقتي تخيلي احنا للحين في الجامعة؟؟ تقول جان كل غياب ورسوب هههههه

الحمدلله اني بخير والامومة اوكي وحلووووة :adore:.. وحمودي بعد بخير.. بس الحين مو نتفة لأنه صار رجال هههه... الصلاة على النبي محمد صار طويل وتختخ>>>بيصير مثل ابوه مو نفسي يوم كنت صغيرة نتفة ومعصقلة ههههه
بس مغربلني في نومه.. ينام شووووي ويقعد.. عمتي تقول له وش هالنومة اللي قد خشمك؟ خخخخخ


..مايشوف شر .. غربال الم الاذن عند الجهال..

..مادام الاغراض والثياب عندكم حلوووة طرشي لنا شوي :p
[/CENTER]
هلا شخبارج دمووعه وشخبار حماده اي والله الامومه حلوة بس ساعات يمللون ...اي كريه الم الاذن احنه مانستحمل شلون الجاهل مسكين ...حلو الجاهل متختخ ..

[/CENTER]

nice-girl;10768433:
ان شاء الله برويكم صور لهم علشان تاخذون افكار عن المحلات اللي مو عندنا في البحرين:)

هلا نايس قيرل شخبارج وشخبار الغربه يلا احنا بانتظار راوينه ...



أرض الحلود;10769215:
بنات اي افضل في متابعة الحمل ؟؟؟؟\\ العيادات او المراكز


الصحية او السلمانية؟





ياريت تدلوني


اهو يقولون العيادات احسن انا كنت اتابع في المركز وكانوا اوكي ويانه ولين اشوف روحي تعبانه وايد اروح عياده ..

@ام فروس@;10769922:
مرحبا يا حلوين


ازيكم ؟؟

شكله ما في حوامل صح ؟؟؟

هلا ام فروس شخبارج وشخبار فروسي ؟؟ احنا بخير نسئل عنج الحين خلاص مافي حوامل وايد كلنه امهات ...


عيون بن عون;10769984:
قصايد اليوم زايد عليها الزكااام


صج الزكام يأذي ولا تعرف ترقد كل شوي وتتقحص

الله يشفيها ان شااااء الله
بعد قلبي


مساعه شريت لها جهاز البخار من رويان
بس اكتشفت في البيت انه منويل كونترول
وصج انقهرررررررررررررررررررت
لانه الهندي ماقالي >>>>>>> اصلا انا ماسألته عن شي خخخخ

بس لو زايدته فلوس وماخذه النوع الثاني احسن مع انه اهو فتح لي النوع الاغلى الي ب39 وماشفت فيه شي زود غير الشنطه
وعشان جذي خذت الي ب 28

عاد انا اسويت
قمت وقصيت دائرة صغييييييرة من اللزقه (بلاستر) وسديت الفتحه
لانه اهو اذا اسده بصبعي وانا ميودته عند ويها، يطلع البخار واذا اشيل صبعي يازعم يوقف

وااااااااااااااااااااااااااااي اليوم قصايد بغت تختنق
فدييييييييييييييت قلبها

بنات قولوا ماشاء الله عليها
وانتوا تشوفون صورها

مساعه كنت فاصخه خواتمي لان ببدلها
بس بعدين عطيت اختي تكمل عني وانا بسوي لها حليب
عاد
وهي مبطوحه واختي تبدل لها البامبرز
الا اشوف في حلجها شي فضي
ولا بعد قاعده تتعلج فيه تودي مني ومناك
انا سيده صرخت وقلبتها ع بطنها واطق ضهرها من فوق لانه خفت بلعته
بعدين دخلت صبعي وطلعته

صج كان موقف
يخرررررع
دمعت عيني انا

والي يضحك في السالفه
انه لما صرخت ويت بسرعه اشيلها
اختي سيده قامت تقول شنو شنو
عبالها حشره خخخخخخ

لانه احنه خوافين

ماتشوف شر قصوده انا ولدي بعد مزكم يغربلهم مساكين مايقدرون ينامون .. اي كلشي في هالحلج يحطون وصخ اي شي مقطط ياكلونه ..


زهورحلوه;10771303:
صباح الخير بنات شخباركم


توني داخله الشغل رحت وديت نور التطعيم وجيت

عورت قلبي

دمعه هلا قلبي انا بخير من جد بنات الي تبغي تضعف تشرب شاي اخضر وايد انا ما توقعت اضعف بسرعه انا وصلت في الحمل 74 والحين انا 55

كل البنات بدون استثناء شخباركم

ومس روز شحلاتها قمر شواقه الله يحفظها بحق محمد وال محمد

هلا زهور شخبارج شمسوويه ؟؟ ماتشوف شر نواره اجر وعافيه ...انا ضعفت بس الكرش مللني مب راضي يروح ...


دمعة;10771806:
..حمووودي حبيب ألبي قاعد يطالع في اللعبة هههههه

لاحظت له كل يطالع في البانكة وفي الليتات.. وركبت له اللعبة مالت السرير.. يستانس بها خاصة لما اشغل له الموسيقى>>>مستطرب هالولد
اللهم صلي على محمد وآل محمد





وايه عليه دمووووع يجنن ربي يخليه لج اللهم صلي على محمد وآل محمد ... تصدقين نفس لعبة ولدي مالة السرير اللي على بقرة وخذيت له مالت الارض يحطونها له نفس شي بقره بعد ... يستخف عليها حده ...


فاتي وحشتينه شخباارج وشخبار عموووري ...


متملله حدي اليوم مارحت الجامعه لان فصول امس جنني بالصياح والزكااام ماخلاه ينام ...


بنات ابي موقع اركب فيه خلفيات واشكال حق صور فصوول شلوون ابي اسويه له تشاكيل حق البووومه ...
ز
عندي مسج حلو لش رنين ؟؟؟

كل شجر له مطر يرويه وكل فقير له رب يغنيه وكل عسل مثلك له ناس تموت فيه

اتمنى يكون المسج زين


مديرتنا الكريهه مخلتني اقعد ساعه زياده ما يسوى تاخرت ساعتين عشان تطعيم بنتي
ز
هلا ام فوفو شخبارش

من ما دشين

سوي رياضه بطن واجد بيخف البطن
ع
السلام عليكم
الشر ماييكم للي ردوا علي

بطة حلوة;10771261:
صباحكم ورد وسعادة ومطر وخير
البيان وام فوفو وكل الحلوات بلا استثناء
صباح الخير صباح الورد والحب

خلصت اول كورس من الجامعة خخخخخخخخخخخ
اناااااااااااااسة الله يديمها علي

شخباركم؟


مبروك
تمام
زهورحلوه;10771303:
صباح الخير بنات شخباركم

توني داخله الشغل رحت وديت نور التطعيم وجيت

عورت قلبي

دمعه هلا قلبي انا بخير من جد بنات الي تبغي تضعف تشرب شاي اخضر وايد انا ما توقعت اضعف بسرعه انا وصلت في الحمل 74 والحين انا 55

كل البنات بدون استثناء شخباركم

ومس روز شحلاتها قمر شواقه الله يحفظها بحق محمد وال محمد

بخير عساج بخير

دمعة;10771358:
..ماتشوف شر قصودة حبيبة الكل :adore:
وييييي الحمدلله مابلعته.. ايي الاطفال من يشوفون شي يلقطونه ودايركت في البوز.. الله حفظها لش
جان طلعتي عنها صدقة.. اني هالايام الاحظ لحمودي وااااااجد يعصب ومثل اللي احد يعانده او يسوي فيه شي.. يظل يصيح ويتنرفز ويصارخ.. اقول لأبوه شفت جاهل في هالعمر يعصب جديه؟؟ مستغربين من حركته.. واذا يعطش واجيب له المرضعة ساعات مايرضى يشرب منها ويصرخ ويعصب.. حتى ينام بدون مايشربها وانتظره شوي واحطها له وهو نايم.. الله يستر منه بس.. وعلى طول اقرا عليه جان يهدأ..



..الله يوفقش ام مايا..

..شخبارش زهووور.. ان شاء الله مايصيدها شي نوارة الحلوة..
لازم اخذ شاي احمد؟؟ ولا اي نوع عادي؟؟
لأن عندي ليبتون...
تصدقين؟؟ اني يوم حامل وصل وزني 68 وعقب ولادتي باسبوعين او ثلاثة وزنت وكان 58 يعني نزلت 10 كيلو في اقل من شهر
والحين وزني 60 ولا يتغير :|:|..صادني إحبااااااااط
واشوف من امس وصلت 59 الحمدلله.. اني كلش كلش مااتحرك وكل اخربط في الاكل على الرغم ان اكلي مو ذاك الزود.. بس كل بيبسي وكاكاو ;)

بس يوم العيد اهل زوجي كلهم قالوا لي ان جسمي جديه وااااجد احلى من قبل..يقولون لي بس الكرشة تروح ويصير جسمش عجييييييب.. واهم شي الخدود احافظ عليهم.. لأن هم اللي محليني>>هذا كلامهم.. بس اني ابغي اضعف:p

يلا عاد خل نطلع ونشوف رشاقتج
;)
يلا تستغربين من ولدج حبوبه اليهال تصيدهم حده
لانه مايعرفون يعبرون عن نفسهم خخخ
مالهم الا الصراخ وتوابعه
ولا تنسين المغص
ماااعليه الا العافيه
دمعة;10771839:
.. حبيب أمه .. اجرب عليه بدلة وصورته هههههه ماظل شي ماصورناه..





ماشاء الله يحليله حمودي
ودي اعضضه
رنين الوتر;10772795:
مرحبا حوامل وامهات شخباركم؟؟؟

حبيبتي صوت شخبارج والحمدلله على السلامه وتتربى الكتكوته بعزكم (( ولج وحشه ))
حبيباتي ابغيكم تساعدوني بغيت مسج حلوه نفسكم اطرشه لزوجي بعيد ميلاده
وادري مابتقصرون بتساعدوني ويعطيكم العافيه...


كل عام وانتوا مع بعض بخير
برجع لج مع مسج
اذا حصلت
من قوقل

أم فوفو;10773107:
السلااام شخباركم شمسووين ؟؟




هلا شخبارج دمووعه وشخبار حماده اي والله الامومه حلوة بس ساعات يمللون ...اي كريه الم الاذن احنه مانستحمل شلون الجاهل مسكين ...حلو الجاهل متختخ ..





هلا نايس قيرل شخبارج وشخبار الغربه يلا احنا بانتظار راوينه ...




اهو يقولون العيادات احسن انا كنت اتابع في المركز وكانوا اوكي ويانه ولين اشوف روحي تعبانه وايد اروح عياده ..


هلا ام فروس شخبارج وشخبار فروسي ؟؟ احنا بخير نسئل عنج الحين خلاص مافي حوامل وايد كلنه امهات ...



ماتشوف شر قصوده انا ولدي بعد مزكم يغربلهم مساكين مايقدرون ينامون .. اي كلشي في هالحلج يحطون وصخ اي شي مقطط ياكلونه ..



هلا زهور شخبارج شمسوويه ؟؟ ماتشوف شر نواره اجر وعافيه ...انا ضعفت بس الكرش مللني مب راضي يروح ...




وايه عليه دمووووع يجنن ربي يخليه لج اللهم صلي على محمد وآل محمد ... تصدقين نفس لعبة ولدي مالة السرير اللي على بقرة وخذيت له مالت الارض يحطونها له نفس شي بقره بعد ... يستخف عليها حده ...


فاتي وحشتينه شخباارج وشخبار عموووري ...


متملله حدي اليوم مارحت الجامعه لان فصول امس جنني بالصياح والزكااام ماخلاه ينام ...


بنات ابي موقع اركب فيه خلفيات واشكال حق صور فصوول شلوون ابي اسويه له تشاكيل حق البووومه ...[/CENTER]

الشر ماييج
اي ومادري شلون خذته بلمح البصر خخخخ
يقولون في تهاني البحرين
يبيعون هالسوالف بس ماعرف عن المواقع
ع
زهورحلوه;10773124:
عندي مسج حلو لش رنين ؟؟؟

كل شجر له مطر يرويه وكل فقير له رب يغنيه وكل عسل مثلك له ناس تموت فيه

اتمنى يكون المسج زين


مديرتنا الكريهه مخلتني اقعد ساعه زياده ما يسوى تاخرت ساعتين عشان تطعيم بنتي

صج بايخه وماعندها اخلاق
X